مركز البركة الاجتماعي يقيم دورةً تدريبيةً بعنوان :خدمة العملاء

أقام مركز البركة الاجتماعي دورةً تدريبيةً بعنوان :خدمة العملاء من تقديم الأستاذة أمل محمد العتيبي مدرب معتمد في الموارد البشرية بمعايير الجودة ‘ حيث ضمّت الدورة عددًا من مستفيدات البركة وأهالي الحي.

وقد تضمّنت الدّورة عدة محاور:

ماهي خدمة العملاء. مميزات خدمة العملاء.

 أهم العملاء لدى المنظمات.

مستويات الخدمة للعميل.

 آثار خدمة العملاء على المنظمات.

سمات مقدم خدمة العميل الناجح.

 التوجهات الايجابية والسلبية في خدمة العملاء.

ماهي توقعات العملاء وأنواعهم وتحديد احتياجاتهم.

شارك

إقرأ أيضاً

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح