شارك منسوبو جمعية البركة الخيرية في فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم التي أُقيمت بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ضمن الجهود الرامية إلى دعم المبادرات الإنسانية وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالدم.
وتأتي هذه المشاركة انطلاقًا من مسؤولية الجمعية المجتمعية وحرصها على المساهمة في المبادرات الصحية والإنسانية التي تسهم في إنقاذ الأرواح وترسيخ ثقافة العطاء والتكافل بين أفراد المجتمع.